القادسية يخسر ودياً امام هارتيرغ النمساوي بهدفين لهدف
القادسية يخسر ودياً امام هارتيرغ النمساوي بهدفين لهدف

القادسية يخسر ودياً امام هارتيرغ النمساوي بهدفين لهدف مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية القادسية يخسر ودياً امام هارتيرغ النمساوي بهدفين لهدف، القادسية يخسر ودياً امام هارتيرغ النمساوي بهدفين لهدف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، القادسية يخسر ودياً امام هارتيرغ النمساوي بهدفين لهدف.

Thu, 08/02/2018 - 00:45

سبورت السعودية

فرط النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي القادسية الصباح الاربعاء في الربـــح على هارتبرج النمساوي بعدما خسر بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب لويبرسدروف ضمن معسكر النـــــــادي الإعدادي للموسم المقبل المقام حاليا بالنمسا خــلال الفترة من 21 حُــزَيرَانُ وحتي 13 شهر آبَ الحالي. بدأ القادسية المباراة بتشكيل مكون من فيصل مسرحي ، وريس وليم ومحمد خبراني وابراهيم الشعيل ،وياسين برناوي ، وحمد اليامي ، وحاتم بلال، والبرازيليان التون جوزيه وجورجينهو، وحسن العمري وياقو سانتوس، وانتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم القادسية بهدف نظيف احرزه البرازيلي جورجينهو خــلال الــدقيقة 38. ومع بداية الشوط الثــــــاني قام المدرب الكسندر ستانوجيفيتش باجراء تغييرين دفعة واحدة بخروج ابراهيم الشعيل ، وحمد اليامي ودخول منصور النجار ،والبرازيلي بيسمارك. وحافظ القادسية على تقدمه حتى ادرك النـــــــادي النمساوي التعادل في الدقيقة 78 عن طريق ركلة جزاء، ليتمكن بعدها بثلاث دقائق من تسجيل هدف التطور خــلال الــدقيقة 80 ليقلب الطاولة على النـــــــادي القدساوي، ليستمر الحال على ماهو عليه حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364893

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات