وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب الجيش ومدرب المريخ بعد نهاية المباراة
وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب الجيش ومدرب المريخ بعد نهاية المباراة

وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب الجيش ومدرب المريخ بعد نهاية المباراة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب الجيش ومدرب المريخ بعد نهاية المباراة، وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب الجيش ومدرب المريخ بعد نهاية المباراة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب الجيش ومدرب المريخ بعد نهاية المباراة.

Thu, 08/02/2018 - 00:45

سبورت السعودية

تفاجأ مدرب نادي القوات السوري حسين عفش بالبنية الجسدية للاعبين السودانيين، وذلك خــلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مواجهة فريقه بالمريخ السوداني، التي خسرها بهدف مقابل ثلاثة أهداف في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
وأَرْشَدَ في حديثه قائلاً “لدى السودانيين قوة بدنية مرتفعة، ولم ينتهي الأمر حتى الآن ومازالت هناك جولة الإياب في السودان، وقد نعاني كثيراً من السفر وإعادة تأهيل اللاعبين، ولكن هذه الساحرة المستديرة فيها الكثير”..
من طرفه، ركــز مدرب نادي المريخ السوداني يامن زلفاني، بأنه حقق أكثر من المطلوب في المواجهة، وأنه ذهب للقاء القوات للخروج بنتيجة إيجابية وتحقق الربـــح بثلاث أهداف واصفاً إياها بالنتيجة المرضية.
وزاد في حديثه” درسنا الخصم بشكل ممتاز وهو نادي يعتمد على ثلاثة أو أربعة لاعبين وتمكنا من إغلاق المساحات، وانتهت المباراة بهذه النتيجة وتنتظرنا مواجهة السودان على أرضنا وبين جماهيرنا وهي مواجهة مهمة لحسم الأمور والتأهل للدور التالي من البطولة”..

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364888

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات