الاهلي يواصل تحضيراته وهوساوي يبدأ الركض حول المضمار
الاهلي يواصل تحضيراته وهوساوي يبدأ الركض حول المضمار

الاهلي يواصل تحضيراته وهوساوي يبدأ الركض حول المضمار مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاهلي يواصل تحضيراته وهوساوي يبدأ الركض حول المضمار، الاهلي يواصل تحضيراته وهوساوي يبدأ الركض حول المضمار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاهلي يواصل تحضيراته وهوساوي يبدأ الركض حول المضمار.

Thu, 08/02/2018 - 00:45

سبورت السعودية

واصل النـــــــادي الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته الصباحية والمسائية في معسكره الحالي في النمسا، حيث تركزت الفترة الصباحية على تمارين الأحمال بإستخدام المعدات الخاصة بذلك قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإستحواذ تحت الضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة في المساحات الخالية مع فرض تمارين خاصة للمدافعين والمهاجمين. بينما عمد المدرب بابلو غويدي في الحصة المسائية إلى تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أقام مناورة على منتصف ملعب التدريبات اشتملت على الكثير من التعليمات والتوجيهات الفنية. من ناحية أخرى بدأ الكابتن معتز هوساوي، بالركض حول المضمار ضمن البرنامج التأهيلي المعد له عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364892

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات