البطولة العربية للأندية : المريخ السوداني يكسب الجيش السوري بثلاثية لهدف ذهاباً
البطولة العربية للأندية : المريخ السوداني يكسب الجيش السوري بثلاثية لهدف ذهاباً

البطولة العربية للأندية : المريخ السوداني يكسب الجيش السوري بثلاثية لهدف ذهاباً مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية البطولة العربية للأندية : المريخ السوداني يكسب الجيش السوري بثلاثية لهدف ذهاباً، البطولة العربية للأندية : المريخ السوداني يكسب الجيش السوري بثلاثية لهدف ذهاباً وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، البطولة العربية للأندية : المريخ السوداني يكسب الجيش السوري بثلاثية لهدف ذهاباً.

Thu, 08/02/2018 - 00:45

سبورت السعودية

انتصر نادي المريخ السوداني على مضيفه نادي القوات السوري بثلاثة أهداف مقابل جــــول، في ثاني مواجهات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، التي أقيمت الصباح على استاد السلام بمدينة زغرتا بلبنان .
وكان نادي القوات قد بدأ التسجيل في المباراة عن طريق لاعبه محمد أرناؤوط، خــلال الــدقيقة الـ 32 من مجريات الشوط الأول، وجاءت أهداف نادي المريخ السوداني عن طريق لاعباه محمد يوسف الذي أحرز هدف فريقه الأول من ركلة جزاء خــلال الــدقيقة الـ 33و عبدالمجيد مؤمني خــلال الــدقيقة الـ 35، ثم زَاد اللاعب محمد يوسف الهدف الثالث خــلال الــدقيقة الـ 60 من مجريات اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز المريخ .
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في استاد نادي المريخ السوداني بمدينة أم درمان في الـ11 من شهر أغسطس الجاري .

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364887

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات