الاتحاد يكسب الفجيرة الاماراتي بثلاثية لهدف
الاتحاد يكسب الفجيرة الاماراتي بثلاثية لهدف

الاتحاد يكسب الفجيرة الاماراتي بثلاثية لهدف مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاتحاد يكسب الفجيرة الاماراتي بثلاثية لهدف، الاتحاد يكسب الفجيرة الاماراتي بثلاثية لهدف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاتحاد يكسب الفجيرة الاماراتي بثلاثية لهدف.

Thu, 08/02/2018 - 00:45

سبورت السعودية

انتصر اتحـاد السعودية السعودي (3-1) على نظيره الإماراتي، الفجيرة، مساء الصباح الأربعاء، في مضمار معسكر النـــــــادي بالنمسا، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل (2018-2019).
وتقدم الفجيرة في الشوط الأول، بهدف للجزائري محمد بن يطو، قبل تسجيل الاتحاد لثنائية، بتوقيع أحمد عسيري وفهد المولد، “ق 31 و36”.
ومنحت تصويبــــة سحرية من اللاعب حسن معاذ، الفرصة للبرازيلي “فالديفيا”، لإحراز ثالث أهداف الاتحاد “ق 60”.
وسيخوض الاتحاد لقاءه الودي الرابع، بعد ثلاثة أيام، أمام نادي عجمان الإماراتي.
وكان الاتحاد قد تعادل في وديته الأولى (1-1)، مع كركا السلوفيني، قبل أن يهزم الوحدة الإماراتي (3-1).
ويستعد النـــــــادي حاليًا لمواجهتي الوصل الإماراتي، والهلال، في البطولة العربية والسوبر السعودي.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364885

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات