الفتح يتعادل ودياً مع اوسييك الكرواتي بهدفين لمثلهما
الفتح يتعادل ودياً مع اوسييك الكرواتي بهدفين لمثلهما

الفتح يتعادل ودياً مع اوسييك الكرواتي بهدفين لمثلهما مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الفتح يتعادل ودياً مع اوسييك الكرواتي بهدفين لمثلهما، الفتح يتعادل ودياً مع اوسييك الكرواتي بهدفين لمثلهما وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الفتح يتعادل ودياً مع اوسييك الكرواتي بهدفين لمثلهما.

Thu, 08/02/2018 - 00:45

سبورت السعودية

حسم التعادل الإيجابي لقاء الفتح السعودي ونظيره الكرواتي أوسييك، وديا، بنتيجة (2-2)، في أولى وديات النموذجي في معسكره الخارجي بسلوفينيا.
وسجل عبدالقادر الوسلاتي الهدف الأول للفتح بعد 10 دقائق من انطلاقة الشوط الثــــــاني بتسديدة صاروخية من منتصف الملعب ليعدل النتيجة لهدف لكل نادي.
ونجح الوسلاتي في تحويل الهزيمة لتقدم للفريق الفتحاوي قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة.
ومن جانبه، أشرك المدرب فتحي الجبال، عددا كبيرا من اللاعبين خــلال المباراة لتجربتهم خــلال اللقاء.
ونجح النـــــــادي الكرواتي في معادلة النتيجة قبل 3 دقائق فقط من ختام اللقاء.
وكانت بعثة الفتح غادرت يوم السبت المــنصرم لسلوفينيا، لبدء معسكر تحضيري للموسم المقبل لدوري المحترفين السعودي، حيث سيلعب في الجولة الأولى أمام القادسية في 31 أغسطس/ آب الجاري

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364886

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات