هيغواين يعلن انضمامه إلى ميلان
هيغواين يعلن انضمامه إلى ميلان

هيغواين يعلن انضمامه إلى ميلان مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هيغواين يعلن انضمامه إلى ميلان، هيغواين يعلن انضمامه إلى ميلان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هيغواين يعلن انضمامه إلى ميلان.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت – أظــهر الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم اليوفينتوس اقترابه من الانضمام إلى نادي الروسونيري اسي ميلان .

ووصل هيغواين إلى ميلان مساء يوم الأربعاء، وكان الأرجنتيني قد استقبله مشجعو نادي الروسونيري بشكل جماعي عندما دخل فندق ويستن بالاس.

وأخـبر للصحفيين “أولاً سأوقع ثم سأتحدث ، وسأخضع غدًا لفحص طبي ومن ثم آمل أن أوقع “.

وتـابع”سأبدأ مغامرة جديدة وأود أن أحيي كل مشجعي ميلان وكذلك جماهير يوفنتوس الذين قدموا لي الكثير من الحب “.

واستمر “ليوناردو أقنعني. لقد تحدثت بالفعل مع جاتوسو. وأنا هنا لأقدم أقصى مالدي  “.



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة