جروس للاعبي الزمالك قبل مران الصباح: أغلقوا صفحة بتروجت
جروس للاعبي الزمالك قبل مران الصباح: أغلقوا صفحة بتروجت

جروس للاعبي الزمالك قبل مران الصباح: أغلقوا صفحة بتروجت مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جروس للاعبي الزمالك قبل مران الصباح: أغلقوا صفحة بتروجت، جروس للاعبي الزمالك قبل مران الصباح: أغلقوا صفحة بتروجت وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جروس للاعبي الزمالك قبل مران الصباح: أغلقوا صفحة بتروجت.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اهتمام السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبى النـــــــادي قبل انطلاق مران الصباح الأربعاء، على ملعب النادى، في مضمـار الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري، بالجولة الثانية لمسابقة الدورى العام السبت المقبل 4 أغسطس .

وتحدث المدير الفنى للفريق، خــلال جلسته مع اللاعبين عن لقاء بتروجت الذي اقيم امس الثلاثاء، والذى انتهى بالتعادل السلبي، وطالبهم بضرورة غلق هذة الصفحة، والتركيز في المباريات المقبلة وتحقيق الفـــــوز .

وطلب جروس من اللاعبين ضروره بذل قصاري جهدهم خــلال التدريبات، ومنحهم لهم بعض التعليمات والنصائح الفنيه لتمهيدا لتنفيذها خــلال التدريبات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم