النصر يفوز برباعية في ثالث ودياته .. و يلاقي بني ياس الأسبوع القادم
النصر يفوز برباعية في ثالث ودياته .. و يلاقي بني ياس الأسبوع القادم

النصر يفوز برباعية في ثالث ودياته .. و يلاقي بني ياس الأسبوع القادم مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية النصر يفوز برباعية في ثالث ودياته .. و يلاقي بني ياس الأسبوع القادم، النصر يفوز برباعية في ثالث ودياته .. و يلاقي بني ياس الأسبوع القادم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، النصر يفوز برباعية في ثالث ودياته .. و يلاقي بني ياس الأسبوع القادم.

مانشيت - مانشيت-الرياض-عبد المجيد بن طالب

لعب نادي النصر ثالث مبارياته الودية، ضمن معسكره الإعدادي للموسم الاتي ضد نادي كومو الإيطالي، وانتهت المباراة بفوز النصر بأربعة أهداف دون مقابل .

افتتح التسجيل المهاجم، محمد السهلاوي من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة، و قبل نهاية الشوط الأول زَاد المحترف المغربي، نور الدين مرابط الهدف الثاني في مشاركته الأولى بعد إنتقاله رسمياً لصفوف العالمي ، وفِي الشوط الثــــــاني عزز السهلاوي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 62 ، وفِي الدقيقة 76 زَاد اللاعب، أحمد الفريدي الهدف الرابع.

ومن المرتقب أن يلعب النصر مباراته الودية الرابعة والأخيرة أمام نادي بني ياس الإماراتي في هولندا، حيث يسافر النـــــــادي للعب المباراة ومن ثم العودة لمقر المعسكر والمغادرة إلى الرياض في السادس من أغسطس الاتي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام