مصادر اعلامية: احمد موسى يقترب من تمثيل النصر
مصادر اعلامية: احمد موسى يقترب من تمثيل النصر

مصادر اعلامية: احمد موسى يقترب من تمثيل النصر مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مصادر اعلامية: احمد موسى يقترب من تمثيل النصر، مصادر اعلامية: احمد موسى يقترب من تمثيل النصر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مصادر اعلامية: احمد موسى يقترب من تمثيل النصر.

Wed, 08/01/2018 - 23:30

سبورت السعودية

أخـبرت مصادر ذات صلة بالبيت النصراوي ان النيجري احمد موسى بات اقرب من اي وقت مضى لتمثيل نادي العاصمة لمدة 4 سنوات واكملت الجهــات أن الاعلان الرسمي عن الصفقة سيتم خــلال الساعات القليلة المقبلة.
في أمر نصراوي آخر تغلب النصر في مباراته الودية الثالثةفي معسكرهفي سويسرا على كومو الايطالي باربعة اهداف دون رد
وسجل محمد السهلاوي هدفين بينما حقق نور الدين مرابط واحمد الفريدي كذاك.
ويعول النصراويون كثيرا على عودة مهاجهم الهداف محمد السهلاوي تأرجح مستواه في الموسم المــنصرم رغم تمثيله للمنتخب السعودي
ويأمل عشاق العالمي أن تسهم عودة المدرب كارينو في اشعال الروح القتالية لدى النـــــــادي الغائبة منذ رحيله
وفي أمر نصراوي متصل تحضر الادارة الصفراء حزمة من المفاجأت السارة لجماهيرها في الجوانب الفنية والادارية

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364882

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات