الفيصلي السعودي يفقد جهود مياكييل 4 أسابيع للإصابة
الفيصلي السعودي يفقد جهود مياكييل 4 أسابيع للإصابة

الفيصلي السعودي يفقد جهود مياكييل 4 أسابيع للإصابة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الفيصلي السعودي يفقد جهود مياكييل 4 أسابيع للإصابة، الفيصلي السعودي يفقد جهود مياكييل 4 أسابيع للإصابة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الفيصلي السعودي يفقد جهود مياكييل 4 أسابيع للإصابة.

تعرض أندري ميكاييل، اللاعب المشهور النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي السعودي، لتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الساق الخلفية.
 
وأوضــحت الفحوص الطبية، التي خضع لها ا ميكاييل، حاجته إلى فترة علاج وتأهيل تستمر حتى 4 أسابيع مقبلة.
 
ونشر الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية "تويتر" تغريده ذكر فيها :"أوضحت الأشعة المغناطيسية التي خضع لها اللاعب أندري ميكاييل تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الساق الخلفية،و بناء على ذلك سيخضع اللاعب لفترة علاج وتأهيل لـ4 أسابيع".
 
في سياق متصل، عاود النـــــــادي تدريباته صباح الأربعاء في الصالة الرياضية بمعسكره المقام حالياً في رومانيا.
 
وفرض مدرب اللياقة جيوفاني على اللاعبين الكثير من التمارين البدنية.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=6a6c06fd-6019-44df-98c4-50ea16ddc60b

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات