النصر السعودي يكتسح كومو الإيطالي برباعية نظيفة وديا
النصر السعودي يكتسح كومو الإيطالي برباعية نظيفة وديا

النصر السعودي يكتسح كومو الإيطالي برباعية نظيفة وديا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية النصر السعودي يكتسح كومو الإيطالي برباعية نظيفة وديا، النصر السعودي يكتسح كومو الإيطالي برباعية نظيفة وديا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، النصر السعودي يكتسح كومو الإيطالي برباعية نظيفة وديا.

 
حقق النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي فوزا كبيرا على نظيره كومو الإيطالي برباعية نظيفة، في اللقاء الودي الذي جري بينهما بمعسكر الأول في سويسرا.
 
وسجل رباعية النصر محمد السهلاوي "هدفين"، ونور الدين مرابط، وأحمد الفريدي في الدقائق 10، 20، 62، و76 على الترتيب.
 
ويخوض النصر معسكرا إعداديا بسويسرا استعدادًا لمواجهات الموسم الجديد، المقرر انطلاقه 30 أغسطس الحالي.
 
وكان النصر انتصر في أولى ودياته بالمعسكر أمام أبتويل السويسري بنتيجة كبيرة 9 / صفر، ثم تغلب على نيوشاتيل بنتيجة 4 / صفر.
 
وأنهى النصر موسمه المــنصرم متواجداً في المركز الثالث بالدوري السعودي للمحترفين.
 
ويفتتح النصر مشواره في بطولة الــــدوري الموسم الجديد، أمام نادي أحد 30 أغسطس الاتي.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=570644fa-6f44-44e6-bddc-640f0220a574

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات