سوق الانتقالات: ثنائي ريال مدريد وراء استياء مورينيو من إدارة اليونايتد
سوق الانتقالات: ثنائي ريال مدريد وراء استياء مورينيو من إدارة اليونايتد

سوق الانتقالات: ثنائي ريال مدريد وراء استياء مورينيو من إدارة اليونايتد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سوق الانتقالات: ثنائي ريال مدريد وراء استياء مورينيو من إدارة اليونايتد، سوق الانتقالات: ثنائي ريال مدريد وراء استياء مورينيو من إدارة اليونايتد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سوق الانتقالات: ثنائي ريال مدريد وراء استياء مورينيو من إدارة اليونايتد.

موقع سبورت 360 – يحيا البرتغالي جوزيه مورينيو أوقاتاً عصيبة رفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب عدم تلبية رغباته وطلباته في الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما جعله يُفرغ رشاشه المحشو كلاماً في وجه إدارة الشياطين الحمر، حيث اصدر بعض التصريحات التي تُؤكد استياءه الكبير.
وأعـلمت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن جوزيه مورينيو اشتكى من إدارة مانشستر يونايتد بسبب عدم تلبية طلباته في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث كان قد وضع ثنائي ريال مدريد، جاريث بيل وتوني كروس، على رأس قائمة رغباته في سوق الانتقالات الذي سيُغلق أبوابه في إنجلترا خــلال التاسع من الشهر الحالي.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن جوزيه مورينيو أراد من خــلال جاريث بيل وتوني كروس، تحقيق قفزة نوعية للسماح له بالقتال من أجل الألقاب المُهمة، لذلك قامت إدارة مانشستر يونايتد بإجراء اتصالات مع ريال مدريد للاستفسار عن الثنائي المذكور، وكان جواب النـــــــادي الملكي حاسماً: “هما ليسا للبيع، إنهما أساسيين في مشروعنا”.
وأَرْشَدَت الصحيفة المذكورة، إلى أن بيل لديه سرعة وقوة تتلاءم وتتماشى مع أسلوب مانشستر يونايتد، لكن عودته إلى الــــدوري الإنجليزي تظهر صعبة في الوقت الآني، بينما يملك كروس قاعدة جماهيرية في اللوس بلانكوس، لذلك فإنه يعتبر نفسه في نادٍ غير قابل للجدال.
في وقت ماضي أن مانشستر يونايتد واجه ريال مدريد في بطولة الكـــــأس الدولية للأبطال، فجر الليلة المــنصرمة، وقد انتهى اللقاء بانتصار الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، مع العلم أن المباراة شهدت تواجد الثنائي المذكور، حيث شارك بيل كأساسي بينما ظهر كروس كبديل.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/682172/ثنائي-ريال-مدريد-وراء-استياء-مورينيو-من-إدارة-اليونايتد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات