سوق الانتقالات الصيفية: تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا
سوق الانتقالات الصيفية: تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا

سوق الانتقالات الصيفية: تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سوق الانتقالات الصيفية: تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا، سوق الانتقالات الصيفية: تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سوق الانتقالات الصيفية: تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا.

موقع سبورت 360 – أوضــحت تقارير صحفية بريطانية أن تشيلسي الإنجليزي وضع يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسباني كهدف رئيسي للتوقيع معه خــلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وأعـلمت صحيفة دايلي ميل البريطانية الشهيرة أن البلوز يرغبون في الحصول على مساعدات اللاعب البالغ من العمر 25 سـنــــةًا في مضمار تعويض الرحيل المحتمل للحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا.
ويجذب كورتوا اهتمام ريال مدريد الإسباني، الذي يسعى إلى تعزيز صفوفه هذا الصيف من أجل الإبقاء على هيمنته الأوروبية من خــلال تحقيق لقب البطــولة أوروبا في آخر 3 أعوام.
وأَرْشَدَت الصحيفة ذائعة الصيت في أوروبا أن الفــــــريق اللندني على استعداد لدفع مبلغ الـ 100 مليون يورو، ثمن الشرط الجزائي في عقد أوبلاك مع نادي العاصمة الإسبانية.
ويُعد أوبلاك واحدًا من أهم الحراس في القارة العجوز في الوقت الراهن، ويتميز بردة فعله المذهلة وطوله الفارع، علاوة على الخبرة والتجربة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/682170/تشيلسي-يستهدف-التوقيع-مع-أوبلاك-لخلافة-كورتوا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات