لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي
لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي

لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي، لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي.

أبدى أحمد خيري، المنضم لفريق كرة اليد بالأهلي، سعادته بتحقيق حُلم حياته بعد الانضمام إلى النـــــــادي، مشيرًا إلى أنه سيقاتل من أجل إثبات جدارته باللعب لـ”رجال يد الأهلي”.
وأَرْشَدَ اللاعب إلى أنه يحْلُم بارتداء قميص الأهلي منذ الصِّغر، موجهًا الشكر للجهاز الفني على انهاء التعاقد معه، مؤكدًا أنها ثقة كبيرة تُحمّلهُ مسئولية كبرى في الفترة القادمة.
وتـابع أن لديه ثقة كبيرة في قدراته، وفي النجاح والظهور بالصوة التي ترضيه وتُرضي الجهاز الفني خــلال الفترة القادمة.
وأَرْشَدَ إلى أن علاقته مميزة بجميع لاعبي الأهلي من خــلال التواجد بمعسكرات المنتخبات الوطنية، وأن هذه النقطة تحديدًا سوف تساعده بشكل كبير على الانسجام خــلال الفترة القادمة.
وألمح ‘خيري’ إلى أن هدفه تحقيق تاريخ كبير مع النـــــــادي، وأن ينجح في التتويج ببطولة إفريقيا، التي تقام في شهر تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ الاتي، لتكون أهم بداية له مع النـــــــادي.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=cc6321fd-fc91-4eef-aedc-c6f3f6ace65e

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات