سوق الانتقالات الصيفية: توتنهام يرغب في ضم زاها بعد رفض عرض تشيلسي
سوق الانتقالات الصيفية: توتنهام يرغب في ضم زاها بعد رفض عرض تشيلسي

سوق الانتقالات الصيفية: توتنهام يرغب في ضم زاها بعد رفض عرض تشيلسي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سوق الانتقالات الصيفية: توتنهام يرغب في ضم زاها بعد رفض عرض تشيلسي، سوق الانتقالات الصيفية: توتنهام يرغب في ضم زاها بعد رفض عرض تشيلسي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سوق الانتقالات الصيفية: توتنهام يرغب في ضم زاها بعد رفض عرض تشيلسي.

موقع سبورت 360 – أوضــحت تقارير صحفية بريطانية أن توتنهام الإنجليزي يرغب في التوقيع مع ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس الإنجليزي خــلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
ورفض كريستال بالاس عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى داني درينكووتر من أجل انتقال اللاعب الإيفواري إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.
وينوي نادي شمال لندن إضافة مبلغ 15 مليون باوند على هذا المبلغ كإضافات من أجل الحصول على مساعدات اللاعب البالغ من العمر 25 سـنــــةًا.
وكان السبيرس قد تراجعوا بشكل أولي عن انهاء صفقة زاها، بسبب ارتفاع السعر المطلوب لضم الجناح الإيفواري، والذي قدر ب 70 مليون باوند، واتجه نادي المدرب ماوريسيو بوتشيتينو إلى خيار جاك جريليش اللاعب المشهور أستون فيلا، ولكن صدم توتنهام بالمبلغ المطلوب للصفقة وهو 40 مليون باوند، مما دفعهم للعودة مرة أخرى إلى خيار زاها.
وما زال توتنهام لم يغلق أي صفقة جديدة خــلال سوق الانتقالات الصيفية إلى حد الآن، بالإضافة إلى رغبته في التخلص من بعض اللاعبين على سبيل المثال الظهير الأيمن سيرجي أورييه والجناح البرازيلي لوكاس مورا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/682160/توتنهام-يرغب-في-ضم-زاها-بعد-رفض-عرض-تشيلسي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات