أخبار ريال مدريد: زيكو ينصح فينيسيوس ويتوقع نجاحه في أوروبا
أخبار ريال مدريد: زيكو ينصح فينيسيوس ويتوقع نجاحه في أوروبا

أخبار ريال مدريد: زيكو ينصح فينيسيوس ويتوقع نجاحه في أوروبا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ريال مدريد: زيكو ينصح فينيسيوس ويتوقع نجاحه في أوروبا، أخبار ريال مدريد: زيكو ينصح فينيسيوس ويتوقع نجاحه في أوروبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ريال مدريد: زيكو ينصح فينيسيوس ويتوقع نجاحه في أوروبا.

موقع سبورت 360 – قدم زيكو، أسطورة الكرة البرازيلية، نصيحة ثمينة لمواطنه فينيسيوس جونيور، اللاعب المشهور ريال مدريد الإسباني، حيث طالبه بتحسين بعض مهاراته في التسديد على المرمى، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه واثق من قدرة النجم الشاب على التأقلم مع الأجواء الأوروبية.
وأخـبر زيكو في بيانات مطولة نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “في أي نشاط، يكون السر في العمل، لا أحد يولد وهو يعرف، نحن نُولد بالموهبة ونقوم بتطويرها، لذلك يمكن تحسين بعض المواقف، خاصة تلك الجوانب الأساسية في الساحرة المستديرة، وفينيسيوس يجب أن يُطوّر قدرته على التسديد كثيراً”.
واستمر: “استخدام وجه القدم ليس نقطة قوة فينيسيوس جونيور، ببساطة لا يمكنك أن تسدد باستخدام نوع واحد فقط من التسديدات طوال الوقت، إنه موهوب للغاية ويمكنه التطور كثيراً، ليس لديّ شك في ذلك، آمل فقط ألاّ ينسى أصوله البرازيلية”.
وأبرز زيكو نقاط التشابه بين فينيسيوس ونيمار دا سيلفا، حيث أخـبر: “ما يجعل فينيسيوس مختلف هو نفس ما يجعل نيمار مختلف وهو المهارة في مواقف الواحد ضد واحد، بالإضافة إلى الذكاء في الخروج من الوضعيات الصعبة”.
واختتم النجم البرازيلي السابق، تصريحاته بالقول: “نحن سعداء لرؤية النجاح الذي بدأ بالفعل في إظهاره مع ريال مدريد، من خــلال الإيحاء بأن القرار الذي اتخذه كان صحيحاً، أنا متيقن بأنه سيتفوق في الكرة الأوروبية”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/682144/زيكو-ينصح-فينيسيوس-ويتوقع-نجاحه-في-أوروبا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات