إنجلترا تكشف موقفها من استضافة مونديال 2030
إنجلترا تكشف موقفها من استضافة مونديال 2030

إنجلترا تكشف موقفها من استضافة مونديال 2030 مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إنجلترا تكشف موقفها من استضافة مونديال 2030، إنجلترا تكشف موقفها من استضافة مونديال 2030 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إنجلترا تكشف موقفها من استضافة مونديال 2030.

أخـبر جريج كلارك، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في بيان، الصباح الأربعاء، إن الاتحاد يتم دراسة، حول إمكانية استضافة نهائيات كأس أرجاء العـالم 2030.وفشلت إنجلترا، التي فازت بكأس أرجاء العـالم التي استضافتها في 1966، في آخر محاولة لنيل استضافة نسخة 2018، التي أقيمت في روسيا.وأخـبر كلارك "في الشهر المــنصرم، وافق مجلس إدارة الاتحاد على إجراء دراسة جدوى، بخصوص إمكانية أن تكون إنجلترا مرشحا محتملا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لاستضافة نسخة 2030 من كأس أرجاء العـالم.. سيتم هذا العمل خــلال الموسم الجديد، ولن يتم اعتماد أي قرار بهذا الأمر، حتى سـنــــة 2019".وتم الإعلان عن عرض ثلاثي، مقدم من أمريكا الجنوبية، ويضم الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي، لاستضافة كأس أرجاء العـالم 2030.وتوقع مسؤولون في أمريكا الجنوبية، أن تتقدم إنجلترا بعرض لاستضافة البطولة، بالمشاركة مع مناطق أخرى في المملكة المتحدة.وبينما لم يفصح الاتحاد الإنجليزي بشكل مباشر، باحتمال التطور بعرض استضافة مشترك، فمن المرجح أن تركز الدراسة على الفوائد المحتملة لمثل هذه الخطوة، في مضمار توسع البطولة لتشمل 48 فريقا، اعتبارا من نسخة 2026.وصوتت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في تَمُّــوزُ يُــولِيُوُ المــنصرم، لصالح عرض ثلاثي مشترك من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، لاستضافة كأس أرجاء العـالم 2026.وبعدها أخـبر ديفيد جيل، ممثل الاتحاد الإنجليزي في الفيفا، إن الشفافية في منح العروض، فتحت الباب أمام إمكانية تقدم إنجلترا بعرض لاستضافة البطولة.

source: 

http://www.kooora.com/?n=725989&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات