اتحاد الكرة يقدم أجييري غدا في مؤتمر صحفي
اتحاد الكرة يقدم أجييري غدا في مؤتمر صحفي

اتحاد الكرة يقدم أجييري غدا في مؤتمر صحفي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اتحاد الكرة يقدم أجييري غدا في مؤتمر صحفي، اتحاد الكرة يقدم أجييري غدا في مؤتمر صحفي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، اتحاد الكرة يقدم أجييري غدا في مؤتمر صحفي.

يعقد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا في الحادية عشر والنصف قبل ظهر غد الخميس لتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول خافير أجييري ، وذلك في قاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة.
و صباح الصباح الاربعاء اتحاد الكرة برئاسة هاني أبويدة مع المدرب المكسيكي أجيري في حضور حازم إمام ومجدي عبدالغني وأحمد مجاهد أعضاء مجلس إدارة الجبلاية، وتم الاتفاق خــلال الجلسة على توقيع أجيري عقود مبدئية لقيادة المنتخب لمدة 4 سنوات مقابل حصوله على 120 ألف دولار شهرياً
 
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=ee445eff-129e-45b6-b64d-fdb11557bedd

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات