الأهلي يعلن قائمة المستبعدين عن مباراة الإسماعيلي
الأهلي يعلن قائمة المستبعدين عن مباراة الإسماعيلي

الأهلي يعلن قائمة المستبعدين عن مباراة الإسماعيلي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأهلي يعلن قائمة المستبعدين عن مباراة الإسماعيلي، الأهلي يعلن قائمة المستبعدين عن مباراة الإسماعيلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأهلي يعلن قائمة المستبعدين عن مباراة الإسماعيلي.

أظــهر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة المستبعدين عن مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من الــــدوري الممتاز.
واستبعد كارتيرون كلا من؛ علي لطفي، وحسام عاشور، ومحمد نجيب، وأحمد فتحي، وصبري مغادرة، وباكا، وميدو جابر، وكريم نيدفيد، وأحمد علاء، وأحمد ياسر ريان، وباسم علي، أحمد الشيخ، أحمد حمودي، ومحمود الجزار.
وكان الفرنسي  قد ضم كلًا من : شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وسعد سمير، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومروان محسن، وهشام محمد، وإسلام محارب، ومحمد شريف، وأحمد حمدي، وساليف كوليبالي، ووليد أزارو، ومحمد هاني، وصلاح محسن، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، ومؤمن زكريا لقائمة النـــــــادي لمواجهة الإسماعيلي.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=a00c5af3-1c56-40f3-bebf-41fd2ca6af7b

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات