كولينا يترك منصبه في الاتحاد الأوروبي رسميا
كولينا يترك منصبه في الاتحاد الأوروبي رسميا

كولينا يترك منصبه في الاتحاد الأوروبي رسميا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كولينا يترك منصبه في الاتحاد الأوروبي رسميا، كولينا يترك منصبه في الاتحاد الأوروبي رسميا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كولينا يترك منصبه في الاتحاد الأوروبي رسميا.

أظــهر رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر سيفيرين، عبر بيان رسمي، الصباح الأربعاء، عن استقالة بيار لويجي كولينا من منصبه كمسؤول عن قطاع التحكيم في اليويفا لأسباب شخصية، كذلك شكر الرجل الأول في الاتحاد الأوروبي كولينا على العمل الكبير الذي قام به طيلة هذه المدة.
في الناحية الاخرى، تم تعيين الإيطالي الآخر روبيرتو روسيتي خلفا لمواطنه وهو الذي كان يعتبر طيلة مسيرته أحد أهم الحكام في القارة الأوروبية والذي وضع حدا لمسيرته مباشرة بعد نهاية كأس أرجاء العـالم 2010.

source: 

http://www.elheddaf.com/flash/detail?titre=كولينا-يترك-منصبه-في-الاتحاد-الأوروبي-رسميا&id=148948

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات