استقالة كولينا من رئاسة لجنة حكام الاتحاد الأوروبي
استقالة كولينا من رئاسة لجنة حكام الاتحاد الأوروبي

استقالة كولينا من رئاسة لجنة حكام الاتحاد الأوروبي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية استقالة كولينا من رئاسة لجنة حكام الاتحاد الأوروبي، استقالة كولينا من رئاسة لجنة حكام الاتحاد الأوروبي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، استقالة كولينا من رئاسة لجنة حكام الاتحاد الأوروبي.

أظــهر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استقالة بييرلويجي كولينا من رئاسة لجنة الحكام الأوروبية وتعيين روبيرتو روزيتي بدلا منه.
وجاءت استقالة كولينا لأسباب شخصية لم يفصح عنها.
وأخـبر كولينا: "كان شرفا كبيرا العمل كرئيسا للجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي خــلال السنوات الثماني المــنصرمة.
وتـابع الحكم الإيطالي الشهير "فخور للغاية بالنتائج التي حققتها رفقة زملائي وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على المساندة القوي الذي منحه للتحكيم في السنوات المــنصرمة".
ومن جانبه أخـبر روبيرتو روزيتي بعد توليه منصب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي: "إنه لشرف عظيم قبول هذه الوظيفة وأتطلع إلى خوض التحدي المرتقب والمتمثل في مواصلة التطور وتعزيزه بجانب رئيس الاتحاد وزملائي في لجنة الحكام وباقي الأعضاء".
اقرأ أيضا
أجيري: التعاقد مع مصر خطوة قوية في مشواري.. وأعرف النني وصلاح
هاني أبو ريدة لـ في الجول: منح أجيري مدربا لمصر يوم الخميس.. وهذا هو راتبه
خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر
مجدي عبد الغني لـ في الجول: أجيري مدربا لمنتخب مصر.. تم الاتفاق على كل شيء
كيف يدافع ويهاجم خافيير أجيري الأقرب لقيادة مصر

source: 

http://www.filgoal.com/articles/341248/استقالة-كولينا-من-رئاسة-لجنة-حكام-الاتحاد-الأوروبي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات