إنجلترا تستعد لتقديم طلب استضافة كأس العالم 2030
إنجلترا تستعد لتقديم طلب استضافة كأس العالم 2030

إنجلترا تستعد لتقديم طلب استضافة كأس العالم 2030 مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إنجلترا تستعد لتقديم طلب استضافة كأس العالم 2030، إنجلترا تستعد لتقديم طلب استضافة كأس العالم 2030 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إنجلترا تستعد لتقديم طلب استضافة كأس العالم 2030.

أظــهر جريج كلارك، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه تم  الموافقة في الشهر المــنصرم على إجراء دراسة جدوى إمكانية ترشح بلاده لاستضافة كأس أرجاء العـالم 2030
واضاف ان حكومة المملكة ستقدم عرضا مشتركًا تخت قيادة إنجلترا لإستضافة المونديال، في الوقت الذي يترقب فيه الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عرضًا قويًا من أحد دول الإتحاد الاوروبي، لإستضافة البطولة.
الجدير بالذكر ان الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي سيقدمون عرضًا مشتركًا لإستضافة نسخة 2030، بينما يستعد المغرب وتونس والجزائر للمنافسة بشكل مشترك على إستضافة نهائيات كأس أرجاء العـالم.
وإذا نجح منتخب إنجلترا ، فستكون هذه هي أول بطولة لكأس أرجاء العـالم في البلاد منذ سـنــــة 1966 وأول بطولة كبرى منذ 34 سـنــــةًا.
وبدأ من نسخة 2026 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيسك، ستشهد مشاركة 48 ناديًا، في شكل جديد للمنافسات ورفع عدد البــلدان المشاركة بشكلها الحالي والتي تبلغ 32 منتخب.
 
 
 
 
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=c54e3c6b-6af0-40e8-82c6-f3fcc1633a4b

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات