نادي مكارم ديما يرد على انتقال لاعبه للأهلي
 نادي مكارم ديما يرد على انتقال لاعبه للأهلي

 نادي مكارم ديما يرد على انتقال لاعبه للأهلي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية  نادي مكارم ديما يرد على انتقال لاعبه للأهلي،  نادي مكارم ديما يرد على انتقال لاعبه للأهلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،  نادي مكارم ديما يرد على انتقال لاعبه للأهلي.

نشر نادي مكارم ديما التونسي لكرة اليد بياناعبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للرد على انتقال لاعبه يوسف معرف للنادي الأهلي.
وجاء نص البيان كالأتي:
إذن يتأكد نهائيا تحول اللاعب المشهور المكارم يوسف معرف إلى الأهلي المصري و بالتالي إختيار لا يحفظ به حقوق الجمعية من منحة التكوين أو من ثمن التعاقد نظرا لعدم إمضائه لعقد يحمي به حقوق الطرفين، رغم أنه تم تمكينه من عرض يعتبر قياسي في تاريخ الفــــــريق كذلك تم إحضار له عرض محترم و محترم جدا من الترجي الرياضي التونسي بقيمة المبلغ الذي طلبه و يمكن أيضا المكارم من عائداتها....
كنا نفضل أن يخرج يوسف معرف من الباب الكبير من الجمعية و رأسه مرفوع لا بهذه الطريقة المخزية التي لن يمسحها التاريخ، طريقة جعلته يهرب من جمعية كونته و أطرته و علمته أبجديات اللعبة و طورت في مستواه حتى تمكن من الإلتحاق بالمنتخب و في الآخر لم يعطي للمكارم إلا نصف موسم، نصف موسم جعلته يخذل جمعيته و جماهيرها في وقت كان فيه بإمكانه أن يرد الجميل ، لكن الجحود و نكران الجميل هي كانت الإجابة، كنا نفضل أن يغادر المكارم على طريقة الكبار الذين نقشوا أساميهم من ذهب في تاريخ كرة اليد التونسية و نفعوا فريقهم ماديا و رياضيا على غرار وسام بوسنينة أحسن يساريي تونس رفقة صبحي صيود ، عدنان بلحارث و القائمة تطول من اللاعبين الذين لم يخونوا الجمعية بل كانوا أوفياء حتى عند إحترافهم لم يتنكروا لها، عكس ما نشهده الصباح، وضرب بالقيم و الأخلاق عرض الحائط.....كنا نود أن يذكرك التاريخ يوما بأنك كنت لاعبا كبيرا في مكارم المهدية لكنك لم تعطيها شيئا في وقت سابق! ، كنا نود أن تخرج تحت إحترام جماهير العريضة، لا بهذه الطريقة هاربا من مدينتك في جنح الظلام ، .كنا نود أن نراك على خطى والدك إبن المكارم السيد محمود معرف الذي شرف جمعيته و مدينته في رياضة زيادة الأثقال و كان بطلها في أكثر من مرة عندما كان للمكارم فرع في هذه اللعبة ، طريقة تجعلك غير قادر على زيادة رأسك مجددا أمام أبناء جمعيتك....  على كل تبقى المكارم ولادة و مثلما أنجبت معرف ستنجب ألف معرف آخر و لا تقف مكارم المهدية على اللاعب المشهور كذلك أثبت التاريخ ذلك .....و إن لزم الأمر ستقوم بالإنتدابات القيمة ماديا.... المكارم دائما برجالها و أبنائها.
وأظــهر الفــــــريق الأهلي عن تعاقده مع اللاعب  صاحب الـ22 عاما لمدة موسمين  حيث يقوم النـــــــادي بعقد عدة صفقات استعدادا للموسم الجديد.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=1b3123b9-a4c9-4656-bd27-e634f9343c84

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات