تقرير : إيطاليا على وشك التقدم بملف ثلاثي لاستضافة الأولمبياد الشتوي 2026
تقرير : إيطاليا على وشك التقدم بملف ثلاثي لاستضافة الأولمبياد الشتوي 2026

تقرير : إيطاليا على وشك التقدم بملف ثلاثي لاستضافة الأولمبياد الشتوي 2026 مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تقرير : إيطاليا على وشك التقدم بملف ثلاثي لاستضافة الأولمبياد الشتوي 2026، تقرير : إيطاليا على وشك التقدم بملف ثلاثي لاستضافة الأولمبياد الشتوي 2026 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تقرير : إيطاليا على وشك التقدم بملف ثلاثي لاستضافة الأولمبياد الشتوي 2026.

أصبحت اللجنة الأولمبية الإيطالية على وشك التطور بملف ثلاثي مشترك لاستضافة الأولمبياد الشتوي 2026 ، وفقال لما ذكره تقرير صحفي الصباح الأربعاء. وبدلا من اختيار مدينة من الثلاث مدن المرشحة ، وهى كورتينا دامبيدزو، وميلانو، وتورينو للتقدم، صوت المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الإيطالية بشكل جماعي للموافقة على التطور بملف مشترك، وفقا لما ذكرته وكـــالة الأخــبار الإيطالية (أنسا). وكان جيوفاني مالاجو، رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية، أخـبر في وقت سابق إن الخيار الأفضل حاليا هو ملف مشترك بين المدن الثلاث. ويجب أن يرسل المجلس الوطني للجنة الأولمبية الدولية الطلب في وقت لاحق من الصباح الأربعاء، وفقا لأنسا. واستضافت مدينة تورينو الأولمبياد الشتوي في 2006 ، بينما استضافت مدينة كورتينا دامبيدزو دورة الألعاب في 1956. وفشلت محاولات إيطاليا مؤخرا لإعادة الأولمبياد الصيفي إلى روما للمرة الثانية، ولكن سيكون لديها فـــــرصة أكبر في النجاح في الأولمبياد الشتوي. وتدرس مدن كالجاري الكندية، وستوكهولم عاصمة السويد، وسابورو اليابانية، وأرضروم التركية الترشح لاستضافة دورة ألعاب 2026 ولكن كل مدينة تواجه تحديها الخاص. ونقلت أنسا عن جوزيبي سالا عمدة مدينة ميلانو ، قوله إن مدينته مستعدة لاستضافة البطولة في ملف مشترك، ولكن لن يكون لها دور إدارة المشروع.  وتقام دورة الألعاب الشتوية 2022 في بكين.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=c9d9c0ec-59c2-4e3f-b2fb-bcedfe51630a

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات