أرياس يجتاز الكشف الطبي ويكمل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد
أرياس يجتاز الكشف الطبي ويكمل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

أرياس يجتاز الكشف الطبي ويكمل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أرياس يجتاز الكشف الطبي ويكمل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، أرياس يجتاز الكشف الطبي ويكمل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أرياس يجتاز الكشف الطبي ويكمل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد.

نجح الظهير الأيمن الكولومبي سانتياجو أرياس في اجتياز التحريات والكشف الطبي في أتلتيكو مدريد الإسباني بعد وصوله صباح الصباح العاصمة مدريد لاكمال انتقاله إلى كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.
وأظــهر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسمياً في وقت متأخر يوم أمس، تعاقده مع الظهير الأيمن الكولومبي سانتياجو أرياس قادماً من صفوف بي اس في أيندهوفين الهولندي في صفقة انتقال دائم مدته 5 مواسم.
وجاء تعاقد أتلتيكو مدريد مع الظهير الأيمن سانتياجو أرياس لتعويض مغادرة الظهير الكرواتي سيم فيرساليكو الذي انتقل مساء أمس إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقيقة الشراء.
وانضم بشكل رسمي سانتياجو أرياس البالغ من العمر 26 عاماً إلى أتلتيكو مدريد الإسباني قادماً من بي اس في ايندهوفين الهولندي والذي كان انتقل للنادي الهولندي في سـنــــة 2013 قادماً من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي.
وخاض سانتياجو أرياس 173 مباراة مع نادي بي اس في أيندهوفين الهولندي، نجح خلالها في تسجيل عشرة أهداف وصناعة 21 غيــرهم.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/اتلتيكو-مدريد/681964/أرياس-يجتاز-الكشف-الطبي-ويكمل-انتقاله-إلى-أتلتيكو-مدريد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات