وشم لوكاس دين يثير سخرية جماهير ليفربول
وشم لوكاس دين يثير سخرية جماهير ليفربول

وشم لوكاس دين يثير سخرية جماهير ليفربول مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وشم لوكاس دين يثير سخرية جماهير ليفربول، وشم لوكاس دين يثير سخرية جماهير ليفربول وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وشم لوكاس دين يثير سخرية جماهير ليفربول.

 
تعرض الفرنسي لوكاس ديني المنضم حديثا لنادي ايفرتون الانجليزي، لسخرية كبيرة من مشجعي ليفربول، وذلك بسبب الوشم الموجود على صدره، ويحمل شعارا مشابه الي حد كبير شعار الريدز.
ويحمل اللاعب المشهور برشلونة السابق وشما على صدره " لا أسير لوحدي أبدا" وهو مشابه لحد كبير لشعار ليفربول " لن تسير لوحدك أبدا".

ومن المشـهور أن هناك عداء كروي كبير بين قطبي مدينة ليفربول، وتشهد المباريات بين الفريقين الكثير من الحماسه والعنف، بينما يعرب بدربي " المرسيسايد".
واستغل مشجعي الريدز الفرصة وسخروا كثيرا من النجم الفرنسي، ومن منافسهم في المدينة ايفرتون.
جدير بالذكر ان صاحب الـ25 سـنــــةًا قد خضع للفحص الطبي في ايفرتون الصباح، وقدمه الفــــــريق لوسائل الاعلام.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=a900c1ee-f8fa-48f8-8e21-670ebb40eb16

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات