سوق الانتقالات .. ليفربول يوافق على بيع مينيوليه لبرشلونة
سوق الانتقالات .. ليفربول يوافق على بيع مينيوليه لبرشلونة

سوق الانتقالات .. ليفربول يوافق على بيع مينيوليه لبرشلونة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سوق الانتقالات .. ليفربول يوافق على بيع مينيوليه لبرشلونة، سوق الانتقالات .. ليفربول يوافق على بيع مينيوليه لبرشلونة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سوق الانتقالات .. ليفربول يوافق على بيع مينيوليه لبرشلونة.

أوضــحت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح الصباح الأربعاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي لا يمانع التخلي عن مساعدات حارس البلجيكي سيمون مينيوليه خــلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وأعـلمت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن ليفربول وافق على طلب البلجيكي سيمون ميونيليه بمغادرة قلعة الريدز هذا الصيف خصوصاً بعد التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر من صفوف روما الإيطالية في صفقة كبيرة وصلت قيمتها إلى 62 مليون يورو.
واستمرت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول يترقب عرضاً جاداً من أجل الموافقة على مغادرة سيمون مينيوليه الذي يبحث عن فـــــرصة أخرى بعيداً عن ليفربول.
وارتبط اسم الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه بالانتقال إلى بشكتاش التركي أو برشلونة الإسباني خــلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ويبحث برشلونة الإسباني عن حارس مرمى ثاني من أجل تعويض مغادرة الهولندي باسبر سيلسين المحتمل هذا الصيف.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/681957/ليفربول-يوافق-على-بيع-مينيوليه-لبرشلونة

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات