عملاق مدريدي يعوض كورتوا في تشيلسي
عملاق مدريدي يعوض كورتوا في تشيلسي

عملاق مدريدي يعوض كورتوا في تشيلسي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عملاق مدريدي يعوض كورتوا في تشيلسي، عملاق مدريدي يعوض كورتوا في تشيلسي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عملاق مدريدي يعوض كورتوا في تشيلسي.

لا يزال تشيلسي الإنجليزي، يبحث عن حارس مرمى هذا الصيف، قبل السماح للدولي البلجيكي تيبو كورتوا بالرحيل.وأخـبرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن تشيلسي وضع عينه على الحارس الدولي السلوفيني، يان أوبلاك، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.وأكدت الصحيفة، أن إدارة البلوز تدرك أن السلوفيني لن يغادر عن مدريد بأقل من الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي يبلغ 100 مليون يورو.وأوضــحت الصحيفة، أن النـــــــادي الذي يدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، على استعداد لدفع هذا المبلغ.ويسعى البلوز إلى استثمار مبلغ كبير لضم حارس مرمى من الطراز الرفيع، بعد أن خسر معركة أليسون البرازيلي لصالح نظيره ليفربول.واكـــــدت الصحيفة، على أن أوبلاك يأتي على رأس اهتمامات إدارة البلوز، رغم أن هناك أسماء أخرى على الطاولة، على سبيل المثال كيفن تراب، حارس مرمى سان جيرمان، وبيبي رينا المنضم حديثًا للميلان.في وقت سابق أن الكثير من التقارير الصحفية، ركـــزت خــلال الفترة المــنصرمة، أن ريال مدريد بات قريبًا جدًا من التعاقد مع حارس تشيلسي، تيبو كورتوا الذي ارتدى أيضا ألوان الأتليتي.

source: 

http://www.kooora.com/?n=725935&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات