إنجلترا تستعد لطلب تنظيم كأس العالم 2030.. وقرار هام بشأن 2022
إنجلترا تستعد لطلب تنظيم كأس العالم 2030.. وقرار هام بشأن 2022

إنجلترا تستعد لطلب تنظيم كأس العالم 2030.. وقرار هام بشأن 2022 مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إنجلترا تستعد لطلب تنظيم كأس العالم 2030.. وقرار هام بشأن 2022، إنجلترا تستعد لطلب تنظيم كأس العالم 2030.. وقرار هام بشأن 2022 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إنجلترا تستعد لطلب تنظيم كأس العالم 2030.. وقرار هام بشأن 2022.

يدرس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فكرة الترشح لاستضافة كأس أرجاء العـالم 2030 ولكنه لن يتخذ قراره النهائي بخصوص ذلك الأمر حتى 2019.
وبينـت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية بأن الاتحاد الإنجليزي قرر أيضا عدم التطور للفيفا بملف لاستضافة كأس أرجاء العـالم 2022 حال تجريد قطر منه احتراما لسياسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بوجود تناوب بين القارات في استضافة المونديال.
وأَرْشَدَ جريج كلارك رئيس الاتحاد الإنجليزي في بيان له الصباح الأربعاء إن: "في الشهر المــنصرم وافقنا على إجراء دراسة جدوى لإمكانية التطور بملف لاستضافة كأس أرجاء العـالم 2030".
وأردف "سنقوم ببعض العمل خــلال الأيام المقبلة ولكن لن يصدر أي قرار منا إلا مع حلول سـنــــة 2019".
أما عن عدم الترشح لاستضافة كأس أرجاء العـالم 2022 حال تجريد قطر منه أبان رئيس الاتحاد الإنجليزي "نحترم قرار الفيفا بوجود تناوب بين القارات في استضافة المونديال وأوروبا سوف تترقب حتى سـنــــة 2030 لاستضافة البطولة".
واختتم "لذا أي شخص يقترح أن نتصرف بطريقة غير ذلك فهو لا يبجل لعبتنا العالمية ولا يتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي".
وسوف يجد الاتحاد الإنجليزي حال تأكيد ترشحه لاستضافة المونديال منافسة قوية من الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي الذين يرغبون في نيل شرف استضافة البطولة احتفالا بمئويتها.
في الوقت ذاته كان أشرف صبحي وزير الرياضة ركــز في وقت سابق أن مصر تفكر في الترشح لسباق استضافة كأس أرجاء العـالم 2030.
وأخـبر صبحي في وقت سابق: " تنظيم كأس أرجاء العـالم يتطلب بنية تحتية قوية من ملاعب وشبكة طرق وخدمات".
وتـابع "بات لدينا حاليا أهم طرق في فترة زمنية لا يمكن تخيلها، هذا الملف تم حله، فمن يكمل الطرق في مصر قبل 4 سنوات والآن لن يصدق ما وصلنا إليه".
واستمر "يتبقى عدد الملاعب، وكم ملعبا مؤهلا، لابد من استثمار الأموال في المسار الصحيح بحيث لا يكون البناء بدون دراسة".
وبسؤاله عن متى تكون مصر جاهزة لاستضافة المونديال، رد وزير الرياضة "تقديري الشخصي اعتبارا من سـنــــة 2030 والفترة التي تليه".
اقرأ أيضا:
نادر السيد يبين لـ في الجول تفاصيل تحاور مصر مع هنري.. الأمور المالية يمكن تسويتها
قبل قمة الأهلي والإسماعيلي.. مواجهتان بين كارتيرون ومضوي بأدغال إفريقيا عنوانهما الإثارة
في الجول يكشف – انقسام في آراء اتحاد الكرة بين أجيري وخليلوزيتش
اتحاد الكرة لـ في الجول: نجتمع بأجيري في القاهرة لمناقشة تلك البنود.. وهذا لا يعني تعيينه
طارق يحيى يكشف كيف تفوق خططيا على الزمالك.. وما يحتاجه الأبيض
تقرير: بوجبا عقد جلسة مع المدير الرياضي لبرشلونة.. لقاء سري في لوس أنجلوس

source: 

http://www.filgoal.com/articles/341240/إنجلترا-تستعد-لطلب-تنظيم-كأس-أرجاء العـالم-2030-وقرار-هام-بخصوص-2022

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات