الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري
الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري

الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري، الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري.

تعادل الداخلية أمام وادي دجلة بهدف لكلًا منهما، والتي أقُيمت على ملعب جهاز الشرطة الرياضي بالعباسية، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الــــدوري الممتاز.
أحرز حسين رجب الهدف الأول للداخلية في الدقيقة 36، ولم يستمر التطور طويلًا سوى دقيقتين فقط، ليحرز أبراهيما نداي هدف التعادل لدجلة في الدقيقة 38 عن طريق ركلة جزاء.
وكاد نادي الداخلية أن يحقق هدف التطور في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ولكن دفاع وادي دجلة تصدى للهجمة المرتدة بنجاح لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
بهذه النتيجة استكمل كلا الفريقين سلسلة التعادلات في الجولة الأولى من الــــدوري الممتاز بعد تعادل المقاولون العرب أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل نادي ،و التعادل السلبي بين الزمالك وبتروجت. وحصد الداخلية أول نقطة له في الموسم الجديد ويحتل بها المركز الرابع ، بينما حصل أيضًا وادي دجلة على نقطة وحيدة ويحتل بها المركز الأول .

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=37af709d-e3a1-48fd-b145-9247f5d63ee7

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات