تفاصيل الصفقة الثلاثية بين يوفنتوس وميلان
تفاصيل الصفقة الثلاثية بين يوفنتوس وميلان

تفاصيل الصفقة الثلاثية بين يوفنتوس وميلان مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تفاصيل الصفقة الثلاثية بين يوفنتوس وميلان، تفاصيل الصفقة الثلاثية بين يوفنتوس وميلان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تفاصيل الصفقة الثلاثية بين يوفنتوس وميلان.

أوضــحت تقارير صحفية إيطالية، مساء الصباح الأربعاء، تفاصيل الصفقة الثلاثية التي ستتم بين يوفنتوس وميلان، خــلال الساعات القليلة المقبلة.وأخـبر موقع "فوتبول إيطاليا"، إن الكثير من الصحفيين، أجمعوا على انتهاء الاتفاق بين كل الأطراف، على مغادرة هيجواين من يوفنتوس إلى ميلان.وأوضحت التقارير أن الاجتماع الذي دار بين المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيسي والمدير العام للنادي جوسيبي ماروتا، مع وكيل أعمال بونوتشي، والذي استمر لأكثر من ساعة، أفضى إلى تفاهمات واتفاق نهائي بين كل الأطراف.ومن المتوقع أن ينضم المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى ميلان بنظام الإعارة، مقابل 18 مليون يورو، مع وجود خيار الشراء النهائي الصيف المقبل، بقيمة 36 مليون يورو.بينما سينتقل ليوناردو بونوتشي، من ميلان إلى يوفنتوس، على أن ينضم ماتيا كالدارا إلى ميلان في صفقة تبادلية، قدرت بـ40 مليون يورو.

source: 

http://www.kooora.com/?n=725919&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات