وزارة الرياضة تنظم ندوة بعنوان (دور المرأة المصرية في التصدي لظاهرة الإرهاب)
وزارة الرياضة تنظم ندوة بعنوان (دور المرأة المصرية في التصدي لظاهرة الإرهاب)

وزارة الرياضة تنظم ندوة بعنوان (دور المرأة المصرية في التصدي لظاهرة الإرهاب) حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزارة الرياضة تنظم ندوة بعنوان (دور المرأة المصرية في التصدي لظاهرة الإرهاب) .

مانشيت - كتب- عبد الرحمن أبو هاشم:

 

نظمت وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير (وحدة تكافؤ الفرص) ندوة تثقيفية تحت عنوان (دور المرأة المصرية في التصدي لظاهرة الإرهاب).

وأكدت الدكتورة هويدا الشاهد رئيس إدارة وحدة تكافؤ الفرص بأن الندوة تهدف إلى توعية المرأة للتصدي لظاهرة الإرهاب ومساعدتها أن تكون عنصر إصلاح وتقويم لجميع أفراد الأسرة إذا أحسنا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
تهيئتها وتوجيهها الوجهة السليمة نحو هذا الدور حيث أقيمت الندوة يوم الاثنين المــنصرم 29/1/2018 بمديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية بالقاعة الرئيسية بمكتبة مصر بالإسماعيلية.

حاضر في الندوة كل من الدكتور عمرو محمد مصطفي مدرس بإدارة المؤسسة الأسرة والطفولة وكلية التربية جامعة قناة السويس ومقرر إدارة الجامعة، الأستاذة عبير إسماعيل مدرب تطوير بشرية المساعد الإداري للمدير العام لمنتجع توليب.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر وزارة الرياضة تنظم ندوة بعنوان (دور المرأة المصرية في التصدي لظاهرة الإرهاب) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد