فرونتسيك مديرا فنيا لفريق كايزرسلاوترن الألماني
فرونتسيك مديرا فنيا لفريق كايزرسلاوترن الألماني

فرونتسيك مديرا فنيا لفريق كايزرسلاوترن الألماني حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فرونتسيك مديرا فنيا لفريق كايزرسلاوترن الألماني .

مانشيت - أظــهر نادي كايزرسلاوترن، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني، الصباح الخميس، تولي مايكل فرونتسيك تدريب النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لجيف ستراسير الذي لن يكون قادرا للعمل مع النـــــــادي المهدد بالهبوط للدرجة الثالثة بعد أزمته الصحية الأخيرة.

 

وأخـبر فرونتسيك للموقع الرسمي للنادي على الشبكة العنكبوتية :" أتطلع لعملي هنا. على الرغم من الموقف الصعب الحالي،أتعامل مع المهمة بكثير من التفاؤل".

 

ونقل ستراسير للمستشفى بعدما شعر بالغثيان والدوار خــلال فترة الراحة بين شوطي المباراة التي جمعت فريقه بدارمشتاد، والتي ألغيت بعدها، يوم 24 كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم.

 

وتم تشخيص حالته بانه يعاني من اختلال في ضربات القلب له علاقة بالإنفلونزا وتم أمره من قبل الأطباء بالرحة لفترة من أربعة إلى ستة أسابيع. وتحدثت التقارير الأولى عن أزمة قلبية ولكن الفــــــريق أبان أن هذا ليس صحيحا.

 

وتولى هانز فيرنير موسير، المدير الفني المؤقت، قيادة النـــــــادي في المباراة التي خسرها يوم السبت المــنصرم من فورتونا دوسلدورف 1 / 3.

 

وستكون أول مباراة يقود فيها فرونتسيك صاحب الـ53 عاما، والذي درب نادي هانوفر مؤخرا، نادي كايزرسلاوترن يوم الأحد المقبل أمام آينتراخت براونشفيج.

 

وأخـبر فرونتسيك :"في التحضيرات سأتحدث أيضا مع جيف ستراسير، والذي أتمنى له سرعة التعافي".

 

وسيتم إعادة مباراة دارمشتاد يوم 21 شُبَـــاطُ المقبل.

برجاء اذا اعجبك خبر فرونتسيك مديرا فنيا لفريق كايزرسلاوترن الألماني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق