عمر الأيوبى يكتب: لماذا عاد حسام غالى للأهلى؟
عمر الأيوبى يكتب: لماذا عاد حسام غالى للأهلى؟

حسام غالى عاد الأهلى فى منتصف الموسم، خبر مثير يفرح البعض ويغضب غيــرهم فى القلعة الحمراء، لكنه فى كل الأحوال يثير التساؤلات وعلامات الاستفهام حول سبب عودة الكابيتانو، رغم أنه غادر للابتعاد عن الصدام مع المدير الفنى حسام البدرى الرافض لوجوده وإعلانه رسمياً عدم الحاجة لوجوده.

27072757_10213558634213072_2719031562901024744_n
حسام غالى ظهر يساند الخطيب 

 

لماذا عاد حسام غالى للأهلى بعدما ترك الجزيرة مضطراً هرباً من الدكة وهرباً من جحيم  حسام البدرى، على حد تعبيره وقتها، والأمر لم يتغير لأن حسام البدرى هو المدير الفنى وتفكيره لم يتغير، وليس هناك حاجة تجبره على التفكير فى الاستعانة به، فى ظل انتعاش مركز الوسط المدافع بلاعبين متميزين، على سبيل المثال عمرو السولية وحسام عاشور فى مستوى فنى عال، وليس هناك مشكلة فنية فى وسط الملعب.. إذن لماذا عودة غالى؟.

 

هل عودة غالى لتجهيزه لتولى منصب رئيس الكرة كذلك يردد البعض، وهل يوافق حسام البدرى على ذلك، ولماذا يغادر سيد عبد الحفيظ من منصب رئيس الكرة.

 

حسام غالى وحسام البدرى
حسام غالى وحسام البدرى علاقة متوترة 

 

ل غادر غالى عن الأهلى للسعودية هرباً من محمود طاهر رئيس النادى السابق، ولذلك عندما غادر رئيس الأهلى فكر فى العودة، أم إعلان غالى دعمه لمحمود الخطيب فى الانتخابات الحمراء مبرر قوى لقرار عودته وإصراره على تواجده، رغم تحفظ البدرى على وجوده بالفريق الأحمر.

قرار عودة غالى غريب يفتح الكلام عن تسديد فواتير انتخابية ليس لها مبرر لأن الأهلى كبير والخطيب أسطورة كروية. 

 

 

المصدر : اليوم السابع