شاهد الفضيحة الأكبر في تاريخ مورينيو وفيلايني
شاهد الفضيحة الأكبر في تاريخ مورينيو وفيلايني

شاهد الفضيحة الأكبر في تاريخ مورينيو وفيلايني

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر شاهد الفضيحة الأكبر في تاريخ مورينيو وفيلايني .

مانشيت - تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خسارة قاسية أمام نظيره نادي توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب ويمبلي في الولة الخامسة والعشرين من بطولة الــــدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً: إنقلابٌ في شتاء الإنجليز.. "منين بيودي على فين"؟!

ولم تكن الخسارة هي الألم الوحيد لجوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر، لكنه تعرض لبعض الانتقادات أيضاً بسبب اللاعب مروان فيلايني اللاعب المشهور خط وسط النـــــــادي العائد من الإصابة في تلك المباراة.

المدرب البرتغالي دفاع باللاعب الدولي البلجيكي كبديل للفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 63، لكنه لم يتمكن من الصمود على أرض الملعب لأكثر من 7 دقائق ليخرج مصاباً من جديد في الدقيقة 70 ويدخل بدلاً منه اللاعب المشهور خط الوسط الآخر أندير هيريرا.

اقرأ أيضاً: "نحس ارسنال" ينتقل لمانشستر يونايتد وتشيلسي وجيرو الخاسر الأكبر!

إليكم فيديو إصابة فيلايني فور دخوله إلى الملعب...

والسؤال هنا: لماذا لم يقُم مورينيو بإشراك الإسباني هيريرا بدلاً من فيلايني، أو حتى إشراك الجناح الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد، على الأقل من أجل إعطائه بعض الحلول الهجومية في ظل تأخره بهدفين نظيفين.

لكن السبيشيال وان فضل إشراك فيلايني العائد من الإصابة والذي لم يصل إلى كامل لياقته البدنية بعد، ليخسر تبديل آخر ويُشرك بدلاً منه اللاعب المشهور وسط دفاعي بدلاً من إشراك راشفورد أيضاً من أجل التطور للأمام ومحاولة تعويض التأخر في النتيجة.

إشراك مورينيو لفيلايني الذي يظهر وأنه لم يكن مكتمل الشفاء عرَّض اللاعب لموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفوا طريقة دخوله إلى الملعب وخروجه منه بتلك الطريقة...

برجاء اذا اعجبك خبر شاهد الفضيحة الأكبر في تاريخ مورينيو وفيلايني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport