إنبي: عرض الزمالك كان الأكبر لضم "صلاح محسن" وهذا سبب انضمامه للأهلي
إنبي: عرض الزمالك كان الأكبر لضم "صلاح محسن" وهذا سبب انضمامه للأهلي

إنبي: عرض الزمالك كان الأكبر لضم "صلاح محسن" وهذا سبب انضمامه للأهلي حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إنبي: عرض الزمالك كان الأكبر لضم "صلاح محسن" وهذا سبب انضمامه للأهلي .

مانشيت -  

أخـبر عبد الناصر محمد، رئيس الكرة بنادي إنبي، إن الفضل في ارتفاع سعر صفقة صلاح محسن، اللاعب المشهور النـــــــادي السابق، يعود إلى علاء خشب، رئيس الفــــــريق البترولي.

 

وتـابع في بيانات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "رئيس إنبي تعامل في الصفقة بشفافية كبيرة للغاية وحقق أكبر استفادة مادية للنادي".

 

وأردف: "الأهلي تحاور مع اللاعب منذ فترة طويلة وأقنعه بالانضمام إلى القلعة الحمراء، على عكس الزمالك الذي دخل في الصفقة مؤخرا".

 

وفسر: "الأهلي سيسدد ثمن الصفقة على قسطين، وللعلم العرض المالي للزمالك كان أكبر، وإنبي لم يزايد على اللاعب، تم تسعير صلاح وعرض الأمر على الناديين".

 

وأوضــح عبد الناصر عن جلسة جمعت مسئولي الزمالك مع صلاح محسن بمعرفة مسئولي إنبي، لكن صلاح لم يقتنع بالانتقال للزمالك وتمسك بالأهلي، وقام بتصوير فيديو يعلن فيه عن هذا الأمر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إنبي: عرض الزمالك كان الأكبر لضم "صلاح محسن" وهذا سبب انضمامه للأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية