الهلال يرتاح “24” ساعة قبل السفر
الهلال يرتاح “24” ساعة قبل السفر

الهلال يرتاح “24” ساعة قبل السفر حسبما قد ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الهلال يرتاح “24” ساعة قبل السفر .

مانشيت - يخلد نادي الكرة الاول بنادي الهلال، لراحة سلبية قصيرة عن التدريبات تمتد لـ”24″ ساعة؛ على مدار الصباح الخميس، بحسب برنامج التحضيرات الذي رسمه البرازيلي سرجيو فارياس، المدير الفني للفريق؛ ويسبق هذا الصباح من الراحة، رحلة الازرق للعاصمة الكينية نيروبي، المحدد لها فجر يوم غدٍ الجمعة، وكان الهلال، قد انجز حصة تدريبية صباحية ساخنة، انطلقت عند حدود التاسعة والنصف من يوم امس الاربعاء على ملعب النـــــــادي بامدرمان، وجاءت الحصة التدريبية في اطـار برنامجه الاعدادي للموسم الجديد، تحت اشراف البرازيلي سيرجيو فارياس وطاقمه المعاون باستثناء المدرب العام محمد الطيب واستمرت الحصة لنحو ساعاتين، وجاءت في اجواء باردة نسبيا؛ وقد عرفت مشاركة كل لاعبي النـــــــادي باستثناء دوليي المنتخب الوطني ونزار حامد، الذي يفتقد الازرق جهوده منذ بداية الموسم بسبب الاصابة؛ هذا وتنوع العمل خــلال المران في الشقين البدني والفني.

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال يرتاح “24” ساعة قبل السفر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية