«النني» يعلق على تمديد تعاقد أوزيل مع أرسنال.. ضم أوباميانج وميختاريان
«النني» يعلق على تمديد تعاقد أوزيل مع أرسنال.. ضم أوباميانج وميختاريان

«النني» يعلق على تمديد تعاقد أوزيل مع أرسنال.. ضم أوباميانج وميختاريان حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «النني» يعلق على تمديد تعاقد أوزيل مع أرسنال.. ضم أوباميانج وميختاريان .

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعرب الدولي المصري محمد النني، عن سعادته بتجديد تعاقد ناديه أرسنال الإنجليزي مع الألماني مسعود أوزيل، مؤكدًا أن الأخير ضروري جدًا بالنسبة للفريق داخل وخارج الملعب.

وتـابع «النني»، في مقابلة مع قناة «بي إن سبورتس»: «سعيد بتجديد تعاقد أوزيل. اللاعب المشهور ضروري داخل وخارج الملعب وبيدينا طاقة إيجابية دائمًا، وفي الملعب اللاعب المشهور مختلف وتحس إن كل حاجة سهلة عنده، وإن شاء الله الفترة اللي جاية نكون مركزين ونشتغل بشكل كويس».

وهنأ أوزيل الثنائي أوباميانج وميختاريان بالانضمام إلى أرسنال، مؤكدًا أنهما سيكونان إضافة كبيرة للفريق، وأخـبر:«أكيد عارفين إنهم لاعبية كبار. أكيد مبسوطين إنهم هايبقوا موجودين معانا، لم أقابل أوباميانج، لكن نعرف حجمه ممتازًا، وأتمنى ينسجم معنا سريعًا، ويساعدنا على تحقيق ما نحتاجه منه».

برجاء اذا اعجبك خبر «النني» يعلق على تمديد تعاقد أوزيل مع أرسنال.. ضم أوباميانج وميختاريان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم