مدير المنتخب يُعلن موعد عودة كوبر للقاهرة
مدير المنتخب يُعلن موعد عودة كوبر للقاهرة

مدير المنتخب يُعلن موعد عودة كوبر للقاهرة حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدير المنتخب يُعلن موعد عودة كوبر للقاهرة .

مانشيت - كتب - كريم عبد المحسن:

 

أوضــح إيهاب لهيطة رئيس منتخب مصر، عن موعد عودة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، عقب نهاية إجازته في الأرجنتين.

أخـبر لهيطة، إن كوبر سيغادر الأرجنتين غدًا الجمعة، على أن يصل القاهرة بعد غدٍ السبت، موضحًا أنه سيجتمع معه لبحث ترتيبات معسكر الفراعنة في أيَّــارُ ويونيو استعدادًا لكأس أرجاء العـالم.

يلعب منتخب مصر معسكرًا في الفترة من 19 لـ27 شهر آذَار المقبل في سويسرا، يتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 استعدادًا لكأس أرجاء العـالم.

وأسفرت قرعة كأس أرجاء العـالم 2018، عن حدوث مصر في المجموعة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الأولى التي تشمل روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 تَمُّــوزُ المقبل.

المنتخب المصري يبدأ مشواره في كأس أرجاء العـالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 تَمُّــوزُ 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 تَمُّــوزُ 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 تَمُّــوزُ 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر مدير المنتخب يُعلن موعد عودة كوبر للقاهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد