من موقفه البطولي إلى إحياء ذكرى شهداء بورسعيد.. شيكابالا يدخل قلوب الأهلوية
من موقفه البطولي إلى إحياء ذكرى شهداء بورسعيد.. شيكابالا يدخل قلوب الأهلوية

من موقفه البطولي إلى إحياء ذكرى شهداء بورسعيد.. شيكابالا يدخل قلوب الأهلوية حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر من موقفه البطولي إلى إحياء ذكرى شهداء بورسعيد.. شيكابالا يدخل قلوب الأهلوية .

مانشيت - بكلمات قليلة وحروف معبرة في ذكرى حزينة لن يمحوها الزمن، نعى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، نجم الزمالك السابق، وفريق الرائد السعودي الحالي، شهداء مجزرة بورسعيد، التي راح ضحيتها أكثر من 70 شهيدًا في ليلة سوداء حزينة.

غرد النجم الأسمر شيكابالا عبر حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر، الصباح الخميس: "٧٤ في الجنة"، وتفاعل المتابعون مع تغريدته، مؤكدين نبل موقفه.

وهناك موقف لم ولن ينسى للأسمراني شيكابالا، فقد ركــز المعلق الرياضي بلال أحمد علام، أن نجم الزمالك وقتها رفض استكمال مباراة فريقه مع الإسماعيلي، وأخـبر علام في تغريدة منذ ثلاثة أعوام، وتحديدًا في العاشر من شهر كَــانُونُ الثَّانِي سـنــــة 2015: "في ممر الملعب بين الشوطين، صوت شيكابالا: نبقى ولاد ميتين... لو لعبنا ناس بتموت، كلمات بترن في ودني، وده الفرق بينه وبين أي حد".

وأخـبر إكرامي شرف: "جمهور الأهلي لا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ينسى مواقف الرجال يا شيكا، ربنا يوفقك في احترافك وتكون أحد نجومنا في روسيا"، وأضافت الزمالكاوية: "الله يرحمهم طول عمرك محترم يا شيكا وقلبك نضيف لنفسك من غير شو ولا إعلام بيقدسك".

واستمر محمود أحمد: "محترم يا شيكا وإنسان طول عمرك، بصرف النظر إني أهلاوي كنت أتمنى تكون في الأهلي لكن لابد من احترام انتمائك".

واستطرد محسن: "صوت شيكابالا بين شوطي الزمالك والإسماعيلي:نبقا ...... لو لعبنا في ناس بتموت!! جمهور الأهلي مبينساش".

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وضع إكليلًا من الزهور على نصب ضحايا مجزرة بورسعيد في مقر الفــــــريق بالجزيرة.

وتعود أحداث مجزرة بورسعيد إلى أول شُبَـــاطُ سـنــــة 2012 عندما اقتحم المعجبين ملعب المباراة التي جمعت  المصري البورسعيدي والأهلي، حاملين الأسلحة البيضاء، وتم الاعتداء على جماهير الأحمر مما أوقع عددًا كبيرًا من الشهداء والجرحى.

برجاء اذا اعجبك خبر من موقفه البطولي إلى إحياء ذكرى شهداء بورسعيد.. شيكابالا يدخل قلوب الأهلوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد