وصف اداء المنتخب السوداني بالقتالي “الشغيل”: صنعنا الفُرص.. وافتقدنا التركيز
وصف اداء المنتخب السوداني بالقتالي “الشغيل”: صنعنا الفُرص.. وافتقدنا التركيز

وصف اداء المنتخب السوداني بالقتالي “الشغيل”: صنعنا الفُرص.. وافتقدنا التركيز حسبما قد ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وصف اداء المنتخب السوداني بالقتالي “الشغيل”: صنعنا الفُرص.. وافتقدنا التركيز .

مانشيت - Bakri Bachir Bakri Makki of Sudan challenged by Anthony Okpotu of Nigeria during the 2018 CHAN semifinals football game between Sudan and Nigeria at the Grand stade Marrakech in Marrakech, Morocco on 31 January 2017 ©Samuel Shivambu/BackpagePix

ركـــز كمال الشغيل، المدرب المساعد بالطاقم الفني لمنتخبنا الوطني، ان المباريات في المراحل الاخيرة من المسابقات الكبيرة، غالبا ما تأتي صعبة على مستوى التركيز الذهني، وأخـبر “الشغيل”؛ الذي كان يتحدث في بيانات تلفزيونية بنهاية مباراة منتخبنا ونيجيريا: “حصلنا على الفرص لكن دون تسجيل، نحن راضون عن مستوى المنتخب، الذي لعب بعزيمة كبيرة حتى الدقائق الاخيرة من عمر المواجهة؛ الآن يتعين على العمل على التجهيز للمباراة القادمة، اعتقد انه من الناحية البدنية ليست هناك مشكلات في صفوف منتخبنا قبل مواجهة ليبيا في مباراة تحديد المراكز، وسنعمل على الجانب النفسي مع اللاعبين، لختام المشوار بشكل ايجابي والحصول على الترتيب الثالث”.

برجاء اذا اعجبك خبر وصف اداء المنتخب السوداني بالقتالي “الشغيل”: صنعنا الفُرص.. وافتقدنا التركيز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية