جيجز: يونايتد المكان المناسب لبيل ولكن ليس الآن‎
جيجز: يونايتد المكان المناسب لبيل ولكن ليس الآن‎

أعرب ريان جيجز مدرب منتخب ويلز ونجم مانشستر يونايتد السابق عن رأيه بخصوص الشائعات التي تتردد مؤخرا حول احتمالية مغادرة مواطنه جاريث بيل عن ريال مدريد الصيف المقبل.
وفي بيانات أدلى بها النجم الويلزي لصحيفة "ماركا" الإسبانية أخـبر: "بيل سعيد في ريال مدريد ويريد البقاء لفترة طويلة داخل جدران ملعب سانتياجو برنابيو".
وتـابع "هو يعلم جيدا أن المدرب زين الدين زيدان والإدارة يحترمونه ويثقون بإمكانياته".
واستمر جيجز "جاريث بيل لا زال يملك الكثير ليقدمه لجماهير نادي يال مدريد".
وعن احتمالية إدراج بيل في صفقة حصول ريال مدريد على ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد أجاب "لا أعرف. لكن بيل ليس لديه نية لترك ريال مدريد، وإدارة الفــــــريق لن تبيع اللاعب".
وفسر مدرب المنتخب الويلزي "في رأيي مانشستر بالتأكيد سيكون الفــــــريق المناسب لجاريث بيل، ولكني لا أعتقد أن هذا خيار ممتاز في الوقت الراهن".
وعندما سُئل عن نصيحته لبيل من أجل تخطي المشاكل في الفترة المــنصرمة، استطرد "طلبت منه الهدوء والصبر والعمل بشكل صحيح وعندها كل شيء سيأتي لاحقا".
وكانت عدة تقارير قد ربطت بيل بالانضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم المقبل في ظل معاناته مع الإصابات المتكررة والتي أبعدته لفترات طويلة عن المشاركة مع الملكي.
ويقدم بيل مستوى متميزا منذ عودته من الإصابة إذ أصبح هداف النـــــــادي في مسابقة الــــدوري بتسجيله 6 أهداف، وشارك اللاعب الويلزي في 18 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد بمختلف المسابقات ونجح في إحراز 9 أهداف وصناعة 5.

source: 

http://www.filgoal.com/articles/322873/جيجز-يونايتد-المكان-المناسب-لبيل-ولكن-ليس-الآن

المصدر : وكالات