شاهد.. رسائل مُبكية من نجوم الكرة في ذكرى مجزرة بورسعيد
شاهد.. رسائل مُبكية من نجوم الكرة في ذكرى مجزرة بورسعيد

شاهد.. رسائل مُبكية من نجوم الكرة في ذكرى مجزرة بورسعيد حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر شاهد.. رسائل مُبكية من نجوم الكرة في ذكرى مجزرة بورسعيد .

مانشيت - كتبت - منة الله جمال:

أحيا نجوم الساحرة المستديرة ذكرى مجزرة بورسعيد، التي راح ضحيتها أكثر من 70 شهيدًا، في ليلة هى الأسوأ على الإطلاق في تاريخ الرياضة المصرية.

تحولت حسابات اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة لإحياء ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد، بعد مرور ست سنوات على الواقعة.

كتب الفــــــريق الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر: "في الذكرى السادسة لفراقكم، لن ننسى صدى هتافكم من دون توقف، لن ننسى صدقكم وحبكم لنادينا، لن ننسى وفاءكم وتضحيتكم، لن ننسى دعمكم لنا في كل لحظة، لن ننساكم يا رجال".

وأخـبر محمد أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر: "شهداء الفــــــريق الأهلي هم رمز الإيثار والوفاء أيّام الدنيا كلها تنادي بأسمائهم وتحكي قصصهم من يوسف البطل إلى أنس الصغير، يا راحلين وقد سكنتم جوارحنا ليت الفراق ما كان ولا كانت مآسينا".

وغرد النجم الأسمر شيكابالا عبر حسابه على تويتر: "٧٤ في الجنة"، وأخـبر شريف إكرامي عبر حسابه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام: "‏ا شُبَـــاطُ أسود يوم في تاريخ الكرة المصرية، ‏رحم الله كل الأرواح الطاهرة التي استشهدت غدرًا وأسكنهم فسيح جناته.. ‏كل المجد لشهدائنا".

وأخـبر محمد الشناوي عبر انستجرام: "رحم الله شهداء الفــــــريق الأهلى في الجنة، إن شاء الله، لن ننساكم"، وأخـبر سعد سمير: "في الجنة إن شاء الله ٧٤ سنخلد ذكراكم حتى نلقاكم".

وتـابع بلال أحمد علام: "نسألكم الفاتحة على أرواح شهداء الأهلي في مجزرة بورسعيد ولا تنسوهم من دعاءكم". وكتب عمرو السولية: "سنخلد ذكراكم حتى نلقاكم 74"، واستمر محمود تريزيجيه: "في الجنة إن شاء الله لن ننساكم ٧٤".

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وضع إكليلًا من الزهور على نصب ضحايا مجزرة بورسعيد في مقر الفــــــريق بالجزيرة.

وتعود أحداث مجزرة بورسعيد إلى أول شُبَـــاطُ سـنــــة 2012 عندما اقتحم المعجبين ملعب المباراة التي جمعت  المصري البورسعيدي والأهلي، حاملين الأسلحة البيضاء، وتم الاعتداء على جماهير الأحمر مما أوقع عددًا كبيرًا من الشهداء والجرحى.

برجاء اذا اعجبك خبر شاهد.. رسائل مُبكية من نجوم الكرة في ذكرى مجزرة بورسعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد