«مكافحة المنشطات» تعلن عن وصول العينة الخامسة من الوكالة الدولية
«مكافحة المنشطات» تعلن عن وصول العينة الخامسة من الوكالة الدولية

«مكافحة المنشطات» تعلن عن وصول العينة الخامسة من الوكالة الدولية مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «مكافحة المنشطات» تعلن عن وصول العينة الخامسة من الوكالة الدولية .

مانشيت - كشــفت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو» عن وصول العينة الخامسة والتي تحتوي علي عينة دم معلومة المادة المنشطة من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا» أمس الثلاثاء 30 كَــانُونُ الثَّانِي 2018 الساعة الحادية عشر وأثنين وأربعون دقيقة مساءًا إلي مطار القاهرة الدولي.

ومكثت العينة بقرية البضائع حتي الساعة الثانية وتسعة عشر دقيقة من فجر الأربعاء 31 كَــانُونُ الثَّانِي 2018 أي حوالي أربع ساعات وتسعة وثلاثون دقيقة، وتم تسليمها بالمعمل الدولي لتحليل المنشطات بالمركز العالمي الساعة ١٠٢٩ من صباح الصباح 31 كَــانُونُ الثَّانِي 2018.

في وقت سابق أن العينة غادرت مطار بازل في سويسرا يوم الاثنين الموافق 29 كَــانُونُ الثَّانِي 2018 صباحا في طريقها للقاهرة مرورًا بمطارات جنيف، ليبزج بألمانيا، هيثرو بلندن وأخيرًا إلي مطار القاهرة الدولي.

وأبدت المنظمة تفاؤلها من النجاح الكبير للمنظومة الخاصة بالإفراج عن العينة من الجمارك وموافقة الصحة عليها، مقدمة الشكر للداعم الأول لمنظومة مكافحة المنشطات بمصر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ولمصلحة الجمارك المصرية والدكتور مجدي عبد العزيز، ووزارة الصحة والإدارة العامة للحجر الصحي والدكتور أيمن إمام رئيس سـنــــة الإدارة.

برجاء اذا اعجبك خبر «مكافحة المنشطات» تعلن عن وصول العينة الخامسة من الوكالة الدولية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت