النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية
النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية

أشاد المحترف المصري في صفوف أرسنال الإنجليزي، محمد النني بإمكانيات زميله بالفريق، مسعود أوزيل، معرباً عن سعادته بالصفقات الجديدة التي أبرمها الجانرز خــلال فترة الإنتقالات الشتوية المنقضية.
 
وأخـبر النني في بيانات لشبكة "بي إن سبورت" :"أوزيل أبلغني بإنه قام بتجديد تعاقده معنا، فهو اللاعب المشهور ضروري داخل وخارج الملعب، و دائماً يعطي لنا طاقة إيجابية بالفريق".
 
واستمر محمد النني تصريحاته قائلاً :"التعاقد مع أوباميانج ومخيتاريان يُعلى سبيل المثال لنا إضافة قوية بالطبع، أتمنى منهما الدخول في أجواء النـــــــادي سريعًا نظرًا لإمكانياتهما الكبيرة لتحقيق ما نهدف إليه".
 
هذا وقد إنتقل اللاعب هنيريك ميخيتاريان لصفوف أرسنال في صفقة تبادلية غادر على إثرها اللاعب المشهور الجانرز، أليكسس سانشيز لنادي مانشستر يونايتد، بينما نجحت إدارة الجانرز في التعاقد مع اللاعب المشهور بروسيا دورتموند، بيير أوباميانج في الصباح الأخير مع الميركاتو الشتوي الجاري.
 
في وقت ماضي أن نادي أرسنال يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الــــدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، وذلك بعد هزيمته في المباراة الأخيرة أمام سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01022018&id=e4b985cf-3500-4f87-902f-48859909a250

المصدر : وكالات