حسام غالي يشارك لأول مرة في مران الأهلي بعد عودته من السعودية
حسام غالي يشارك لأول مرة في مران الأهلي بعد عودته من السعودية

شارك حسام غالي، اللاعب المشهور الفــــــريق الأهلي، لأول مرة في مران النـــــــادي صباح الصباح بعد انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وانضم غالي لمران مجموعة اللاعبين الغائبين عن رحلة النـــــــادي إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة ودية أمام منتخب أندية المحترفين السعودية.

وكان حسام البدري، المدير الفني للفريق، قد أظــهر موافقة الفــــــريق على انضمام غالي للفريق لمدة 6 أشهر بعدما فسخ عقده بالتراضي مع نادي النصر السعودي.

وشهد المران غياب الثنائي، رامي ربيعة وسعد سمير، لاعبا النـــــــادي بعد أن حصلا على راحة من التدريبات الصباح الخميس.

وكان الجهاز الطبي قد منح اللاعبين راحة من مران الصباح، حيث يعاني ربيعة من الإصابة في العضلة الضامة، بينما يشكو سعد سمير من الإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المرتقب أن يطير ربيعة خــلال الفترة القادمة إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات. 

بينما خضع كل من ـمروان محسن وحسام عاشور وعبدالله السعيد واحمد حمدي خاضوا مرانا خاصا في الجيم، حيث أدى الرباعي تدريبات تأهيلية سواء للشفاء من الإصابة أو لتجنب الإجهاد، في ظل غيابهم عن السفر مع النـــــــادي إلى السعودية.

ويخوض الاهلي مباراة مهمة الأحد الاتي أمام نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الــــدوري الممتاز.

المصدر : بوابة الشروق