الصحف الإنجليزية تشيد بفوز «توتنهام» على «مانشستر يونايتد» في الدوري
الصحف الإنجليزية تشيد بفوز «توتنهام» على «مانشستر يونايتد» في الدوري

أشادت الصحف الإنجليزية الصادرة الصباح الخميس، بفوز نادى "توتنهام" بهدفين نظيفين الليلة المــنصرمة على نادى مانشستر يونايتد فى مضمار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين للدورى الإنجليزى الممتاز.

وأخـبرت صحيفة "ديلي ستار" عن فوز توتنهام على مانشستر يونايتد "سبيرز الملتهب يصعق جوزيه"، كذلك أَرْشَدَت أيضاً إلى فشل مانشستر سيتي في التعاقد مع رياض محرز بالقول "محرز.. لا اتفاق".

أما صحيفة "ديلي إكسبريس"، فاستعرضت فوز توتنهام بالقول: "بداية طائرة لإريكسن" بعد ما حقق الدنماركي كريستيان إريكسن هدفا بعد مرور 11 ثانية فقط.

وأَرْشَدَت إلى انهاء تعاقد تشيلسي مع مهاجم آرسنال أوليفيه جيرو، ما فتح الباب أمام إعلان انتقال بيير إيميريك أوباميانج إلى آرسنال، وميتشي باتشواي إلى بوروسيا دورتموند.

وأبرزت صحيفة "تليجراف" مكسب توتهام على يونايتد بعنوان "ذهب في 10.5 ثوان"، في وقت استعرضت فيه صحيفة "مترو" الربـــح ذاته إضافة إلى خسارة تشيلسي".

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "انظروا بعيدًا عن الآن"، في إشارة إلى الحرج الذي طال مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي بعد الخسارة الثقيلة أمام بورنموث (0-3)، والأمر ذاته ينطبق على مدافع مانشستر يونايتد، فيل جونز الذي حقق هدفا بمرمى فريقه خــلال الخسارة أمام توتنهام 0-2. 

المصدر : صدى البلد