المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير
المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير

المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير، المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير.

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أخـبر محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن فريقه قدم أداء ممتاز خــلال المباراة الأولى بالدوري أمام الاتحاد السكندري، لافتا إلى أنه شعر بالراحة بعد أول 10 دقائق من اللقاء.

وتـابع في بيانات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «سيتم توقيع عقوبة مالية على محمد سمير، مدافع النـــــــادي، بعد طرده من المباراة».

واختتم: «بعد مغادرة اللاعب أرض الملعب لطرده، أبلغته أن العقوبة المخصصة للطرد في اللائحة سيتم توقيعها عليه مع مضاعفتها 3 مرات».

وأَرْشَدَ إلى أن ناديه لم يرفض على حضور المعجبيـن في مباراة الاتحاد السكندري، لافتا إلى كل الحديث حول الأمر غير صحيح.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم