محمد يوسف يكشف موقف حسام عاشور من لقاء الإسماعيلي
محمد يوسف يكشف موقف حسام عاشور من لقاء الإسماعيلي

محمد يوسف يكشف موقف حسام عاشور من لقاء الإسماعيلي مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد يوسف يكشف موقف حسام عاشور من لقاء الإسماعيلي، محمد يوسف يكشف موقف حسام عاشور من لقاء الإسماعيلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محمد يوسف يكشف موقف حسام عاشور من لقاء الإسماعيلي.

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أخـبر محمد يوسف، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي والقائم بأعمال رئيس الكرة، إن الدكتور خالد محمود، طبيب النـــــــادي، سيحدد في مران الصباح الأربعاء، موقف حسام عاشور، اللاعب المشهور الوسط من المشاركة في مباراة الإسماعيلي.

وتـابع في بيانات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «عاشور يملك روح مرتفعة وأبدى رغبة في اللعب أمام الإسماعيلي، لكن مدى جاهزيته هي التي ستحدد مشاركته في المباراة».

واختتم: «لن نغامر بأي اللاعب المشهور مصاب، سلامة لاعبينا الأهم لدينا».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم